مال وأعمال

تعرف على كيفية تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي
تأسيس شركة في دبي

في إتقان ذلك فنقوم بالنيابة عنك بجمع وحصر جميع التكاليف التي تكون مرتبطة وذلك بنشاطك التجاري وباقل تكلفة ممكنة وتمكينك من معرفة كل التكلفة الإجمالية لمشروعك وايضا بدون اي تكلفة او رسوم مخفية و قبل البدء به وذالك بالإضافة الي التسهيلات العديدة الفريدة والمتميزة و سنقوم بتوفيرها لكم من خلال مراحلة التأسيس لشركتك في دبي و مع انهاء جميع اجراءات كل الترخيص التي تكون شامل الإقامة.

ويتم توجيه كثير من اسئلة كثيرة لنا وبخصوص هل تكاليف هذا الاستثمار في دبي تكون مرتفعة وما هي تكاليف جميع تأسيس شركة تكون في الامارات؟ كما نوضح للجميع في بداية الامر ونطمئنهم ان فريق العمل الذي يمثلنا ويكون لدينا سيقوم بتقديم كل وكافة الدعم لكم ولفريقك ولشركائك ايضا من وخلال جميع خطواتك التي تخطوها ومساراتك في أنشاء ذاتك وشركتك الخاصة في هذه الدولة. دولة دبي وبتقدير الرسوم التي تكون مطلوبة بالشكل الكامل و للحصول على تراخيص لجميع لأعمالك و بدون أي رسوم تكون تبدو لك بانها مخفية مع تسهيل إجراءات كثيرة لتأسيس شركتك وايضا تسهيلها وتبسيطها وبالفعل التعامل مباشرة ومع كل المستثمرين.

محتوى الموضوع

تأسيس شركة في دبي للأجانب

تكون وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة هي مكانًا ممتازا لبدء استثمار خارجي وحيث انها يمتلئ أكثر بكثير من نصف الموجودين بها اي بنصف من سكانها بالأجانب و لا توجد اي وفرة من هذه الموارد فحسب بل يوجد هناك أيضًا مناخ جيد للعمل وبالتالي يشكل عام ينشأ فيه الاستقرار اما عن الاستقرار في الجو الذي يكون سياسي للبلد وكما ان تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير دعم وتوفير بيئة استثمارية ممتلئة و غنية على كل المستوى الإقليمي والدولي ايضا.

وحسب تقديم البنك الدولي لممارسة جميع أنشطة الأعمال لعام 2018 تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة الدول العربية و في سهولة في ممارسة الأعمال وبالفعل حصلت على المركز 12 عالمياً وايضا الدعم المحلي بالنسبة لتراخيص دائرة التنمية الاقتصادية من ضرورتها وجود وكيل يكون وكيل محلي أو يكون شريك أو يكون كفيل و هذا دعم كبير جدا لجميع المستثمرين الأجانب و بالنسبة للمناطق الحرة التي يمكن أن يساعد في وجود جهة اتصال تكون محلية في دفع العمل و إلى الأمام بفعالية اكبر و مع ذلك فهذه ليست ضرورة او الزامية و دبي العربية المتحدة هي كوجهة تجارية تفتخر وتتباهي على أنها مرنة وسهلة الإعداد للكل ولجميع رجال الأعمال ان كإنو بغض النظر عن جنسيتهم.

تأسيس شركة في دبي للمصريين

فمهما كانت الميزانية والقدرة المالية التي تستطيع بدء نشاطك أو تجارتك أو تقديم خدمات في الإمارت العربية المتحدة و لاختلاف ظروف وايضا متطلبات المعيشة وايضا المصاريف واختلاف تكاليف انشاء الشركات بين إمارة وبين أنواع من الشركات المتاحة.

من الملاحظ في الامارات وخاصتا في دبي الكثافة البشرية المرتفعة والتدفق الدائم للناس حتي وان كانوا أصحاب ذو رؤوس أموال وبالتالي مستثمرين أو عمالة ماهرة ومما يؤدي ذألك إلى وجود احتياجات كثيرة لمشارع مختلفة وبالتالي لزيادة الطلب على كل المنتجات وايضا الخدمات لذألك فهي أفضل واحسن مكان يمكنك ان تبدأ تجاراتك أو صناعتك أواي تقديم خدماتك فيه للمستخدمين وللجمهور دعم حكومة الامارات العربية المتحدة لرواد الأعمال والمستثمر ولتسهيل جميع الاحتياجات.

كيفية فتح سجل تجاري في دبي

كما انه سيوجد متطلبات لتأسيس الشركات خطوات لازمة فلابد من ان القيام بها فإن هناك خطوات. تكون ايضا لتتمكن منها لفتح السجل التجاري وتتمثل في خطوات لفتح السجل التجاري في :

بعد ان تتم كل الخطوات المطلوبة واللازمة لاستخراج الرخصة التجارية المطلوبة وفتح شركة يجب ان تقوم ببعض بإرفاق المستندات وجميع الاوراق المطلوبة والتي لها هيئة التنمية الاقتصادية لدبي. وسداد كل الرسوم التي تكون مطلوبة والخاصة والمرتبطة بالرخصة التجارية والقيام بالتسجيل لك كعضو في الغرفة التجارية بالإضافة الي ذألك راس المال في جميع الاوراق و الخاصة بالسجل التجاري واستلام ايضا السجل التجاري.

وتأسيس العديد من الشركات الكبريات والقيام بتجهيزها ومع كل الحرص التام على ان اقامتها في افضل المواقع التجارية وانشاء مكاتب وايضا عرضها للإيجار اي لمستأجر سيقوم بتجهيزها بأفضل التقنيات والمدات لفتح السجل التجاري واستخراج جميع الرخص التجاري وتوثيق جميع الاوراق ومن الجهات المختصة بذلك.

مميزات تأسيس شركة في دبي

ومن اهم الميزات لتأسيس شركة في دبي والمزايا ستحصل عليها وهناك الكثير والعديد من المزايا الرائعة و التي ستحصل عليها أو ستنالها لشركتك و مع تسجيل الشركة في دبي ومن ذألك المميزات التي تكون بتسجيل جميع الشركات في دبي وبالشكل القانوني وايضا السليم ووفقا للأحكام والشروط التي تكون محددة من قبل الهيئات المختصة في دبي ومن أهما هذه المميزات ما يأتي:

  • عندما تسجل شركتك في دبي ستحصل فورا على مزايا كثيرة و عديدة ومصداقية لشركتك وستحصل شركتك ايضا على قدر كبير من السمعة القيمة والشفافية كونها انها تقع في واحدة المصنفة كمركز للمال والاعمال بالفعل وانها تمتلك بتصنيف قانوني وبمستوى رفيع ومميز ايضا.
  • كما انه يسمح لك بالتسجيل داخل دبي بتسجيل شركتك في أماكن كثيرة من دول العالم وكان ذألك من الصعب للحصول عليها .

السابق
أفكار أنشطة تعليمية وترفيهية للأطفال
التالي
ما هو الالتهاب السحائي ؟